شاشة الإنتظار

وضع إطار حول القالب

لغة القالب

مجلة جوبل

أدوات جوبل

نبذة وخدمات

جوبل للرسائل القصيرة

GOPL
يناير 25, 2020
خدمة حملات الرسائل القصيرة وتكاملها مع منتجات جوبل بشكل آلي ومؤتمت , ستكون مكون رئيسي لأي حملة إعلانية

 قريبا  SMS CAMPAIGNS


بهدف خلق  حركة  مرور مستهدفة و مضاعفة فرص مبيعاتكم عن طريق تنفيذ تسويق الرسائل النصية القصيرة

الحقيقة هي أن الأشخاص المعاصرين ، بما في ذلك جمهوركم المستهدف ، يستخدمون أجهزتهم المحمولة في كثير من الأحيان. ولأغراض متعددة. كثير جدا 

 أن التكنولوجيا الحديثة تبسط إلى حد كبير الحياة العصرية المكثفة. وفقًا للبحوث ، يقوم حوالي 40٪ من المشترين بإجراء عمليات الشراء عبر الإنترنت عبر الهاتف على مستوى العالم. هذه هي إصدارات الأجهزة المحمولة لبيع المواقع الإلكترونية أو تطبيقات الهواتف الذكية أو منصات تسويق الرسائل النصية القصيرة أو مجرد محادثات التواصل مع المديرين في برامج المراسلة الفورية وما إلى ذلك.

لايمكن أن ننكر او تجاهل التسويق عبر الهاتف المحمول . بغض النظر عن خصائص جمهوركم المستهدف ، فإن معظمه يستخدم الأجهزة المحمولة كثيرًا أكثر من أجهزة الكمبيوتر الخاصة به. في بعض الشركات ، يصل هذا الجزء إلى 50 ٪. هذا يعني أنه من خلال تطبيق أداة مثل منصة تسويق الرسائل القصيرة ، فإنك تزيد المبيعات مرتين.

تسويق الرسائل النصية القصيرة: 
وفقًا للإحصاءات ، يتم إجراء حوالي 40٪ من عمليات الشراء عبر الإنترنت من خلال الإصدارات المحمولة من المواقع أو تطبيقات الأجهزة المحمولة. حتى لا تفقد حصة هذا الأسد من العملاء ، من الضروري التعرف على شيء مثل التسويق عبر الأجهزة المحمولة عبر أفضل منصة لتسويق الرسائل القصيرة.

اليوم ، أصبح التسويق عبر الأجهزة المحمولة اتجاهًا منفصلاً في التسويق عبر الرسائل القصيرة الدولية ، حيث يتمثل الشيء الرئيسي في اتباع نهج شخصي ومساعدة كل عميل.

لذلك ، فإن الإعلان عبر الرسائل النصية القصيرة عبر الأجهزة المحمولة هو أحد أدوات الترويج التي يتم تنفيذها بمساعدة الاتصالات المتنقلة والأجهزة المحمولة على عكس التسويق التجاري الكلاسيكي أو القديم للشركات.

مزايا تسويق الرسائل القصيرة عبر الهاتف المحمول:

القدرة على الوصول إلى عدد أكبر من المستخدمين من استخدام التسويق عبر الإنترنت العادي ؛
تكلفة منخفضة نسبيا لكل اتصال ؛
تهدف للبيع
التخصيص ، الخ
تحديد الجمهور المستهدف للمنتج والشركة ؛
تحديد نسبة جمهورك المستهدف الذي يستخدم اتصالات الهاتف المحمول ، وتطبيقات الهاتف المحمول ، ويستخدم رموز QR وما إلى ذلك ؛
تحديد ميزانية الحملة الإعلانية ؛
لقد تجاوز التسويق عبر الهاتف المحمول حدود الرسائل النصية القصيرة العادية ، على الرغم من كونها المكون الرئيسي لأي حملة إعلانية ، في الواقع ، ولكن بشكل مختلف.

لماذا التسويق بالرسائل النصية القصيرة؟
رسائل العصر الحديث هي أداة قوية لتسويق على المحمول. يمكن للشركات مضاعفة أرباحها أثناء استخدام الرسائل القصيرة البسيطة مخصصة مع محتوى القيمة المضافة. الرسائل ذات الطبيعة الإعلانية البحتة لم تعد مثيرة للاهتمام كما  في  السابق .

كأداة تسويق عبر الهاتف المحمول اليوم ، يقدم كبار مزودي خدمة تسويق الرسائل النصية القصيرة SMS كقناة موثوقة للاتصال بالأعمال التجارية المعقدة بطرق ترويجية أخرى مثل برامج المراسلة الفورية والوسائط الاجتماعية وما إلى ذلك.

من المهم توليد الرسائل بشكل فردي لكل مستخدم ، مع مراعاة احتياجاتهم واهتماماتهم وغيرها من بيانات العملاء المحتملين. يتم قبول الأشياء الشخصية بشكل أفضل من قبل العملاء ، ويتم العثور على استجابة أفضل كنتيجة لذلك.

وسنقدم  خدماتنا  ضمن القواعد الأساسية لتسويق الرسائل النصية القصيرة :

أهم الحالات لإعلانات الرسائل القصيرة
نظرًا لأن التسويق عبر الرسائل القصيرة هو أداة فعالة للترويج لأي منتج أو علامة تجارية أو خدمة ، فهناك العديد من الحالات المفيدة التي يمكنك فيها تطبيق حلول تسويق الرسائل القصيرة لتعزيز المبيعات في مجموعة من مجالات العمل. نحن نقدم نظامًا فعالًا للتواصل مع العميل: إخطار العملاء أو الشركاء حول المنتجات الجديدة ، والترقيات ، وعروض الأسعار الجديدة ، وحالة شؤونهم التجارية الحالية ، إلخ.

يستخدم تسويق الرسائل القصيرة بكفاءة عالية في العديد من مجالات نشاط الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. لنرى كيف

تأمين
بالنسبة لكل من العروض الترويجية لشركات التأمين وزيادة المبيعات ، تعد الرسائل القصيرة وسيلة مثالية لتحقيق النجاح:
يمكن للرسائل القصيرة أن تبلغ عملائك بتاريخ انتهاء عقودهم ،
يمكنك إبلاغ وكلاءك بسرعة بإصدار المنتجات الجديدة ،
من الممكن إعلام وكلاء التأمين بمجموعة متنوعة من التغييرات في أسرع وقت ممكن بمساعدة التسويق عبر الرسائل القصيرة.

بيع السيارات
الرسائل النصية القصيرة لتجار تجار السيارات وأي أعمال تجارية أخرى ستكون حلاً مثاليًا:
تذكير الرسائل القصيرة على الفحص الفني التالي ، إلخ.
إشعارات الرسائل القصيرة بالزيارات المجدولة ،
دعوات رسائل نصية قصيرة لاختبار قيادة طراز سيارة جديد ، إلخ.
مبروك مع عيد ميلاد ، الخ

الهياكل المالية
ستكون الرسائل القصيرة أداة قوية لأي عمل متصل بالعمليات المالية:
يمكن للرسائل القصيرة إبلاغ العملاء بأي تحديثات للصندوق ،
إنه يذكر بسداد القرض ،
الرسائل القصيرة مفيدة في إعلام المعاملات ، إلخ.

شبكة سوبر ماركت
تساعد الرسائل  القصيرة  في زيادة عدد الزوار عندما يتعلمون عن الخصومات ،
يساعد توزيع الرسائل النصية القصيرة في الإبلاغ عن  التصفيات ومنافذ البيع الجديدة وما إلى ذلك.
توزيع الرسائل القصيرة سيبلغ العملاء المخلصين.
سياسة تغيير السعر ،
القادمون الجدد ،

حفظ الأدوية النادرة ،
ستقوم الرسائل الإخبارية بإبلاغ ممثلي المبيعات والشركاء حول المكافآت الجديدة للأدوية الجديدة وما إلى ذلك.

الأندية ودور السينما والمجالات الترفيهية الأخرى
افتتاح مراكز ونوادي جديدة عبر الرسائل القصيرة البسيطة ،
أحداث لعطلة نهاية الأسبوع والأعياد ،
الأحداث المواضيعية ، قبل الأحزاب ،
مبيعات ما قبل العطلة وغيرها من العروض الترويجية.

بالطبع ، ليست هذه هي القائمة الكاملة لأفضل حالات تسويق الرسائل القصيرة التي يمكن تحقيقها بنجاح من خلال التسويق عبر الرسائل النصية القصيرة. تطبيق تسويق الرسائل القصيرة لا حدود له عمليا.

كيف ستضاعف مبيعاتك؟
 يمكنك إرسال رسالة قصيرة بعد تسجيل حساب ، حيث  سيرسلها  نظامنا مباشرة او بعد التفاعل  مع  احدى  حملاتك ويترك لك رقم الجوال 
او إذا كنت ترغب في توسيع قاعدة العملاء الخاصة بكم ، من خلال قاعدة البيانات المتوفرة لدينا ، التي تم إعدادها من قبل المتخصصين في السوق على مدار سنوات الخبرة الناجحة في الرسائل القصيرة بالجملة 




عدد المواضيع