شاشة الإنتظار

وضع إطار حول القالب

لغة القالب

مجلة جوبل

أدوات جوبل

نبذة وخدمات

Gopl ivFunnel

GOPL
أكتوبر 02, 2021

Gopl Interactive Video, Funnel

هوفيديو يعمل ضمن سلسلة من المسارات التفاعلية والتحويل والربط والتكامل مع تطبيقات الرد الالي واتمتة التسويق 





كيفية استخدام الفيديو التفاعلي لتحويل المحتوى إلى متعة شراء ؟

يعد الفيديو أحد أشكال التسويق الأسرع نموًا حيث قال 92٪ من المسوقين أن تسويق محتوى الفيديو جزء مهم من إستراتيجية التسويق الخاصة بهم . عادةً ما يُنظر إلى الفيديو والمحتوى المرئي الآخر على أنه الجزء العلوي من أصول التسويق القمعي المستخدمة لخلق الوعي. كان الارتباط بالتجارة محدودًا للغاية ، مما يتطلب من المشاهد المرور عبر عشرات النقرات المحتملة للعثور على العناصر المميزة على موقع ويب. من خلال القنوات الاجتماعية التي تشجع سلوك المستهلك المدفوع بالتفاعل والفورية ، هناك فرصة كبيرة لعرض المحتوى من زاوية تجارية أكثر وتوفير رابط سلس بين مقاطع الفيديو والتسوق.

أصبح إنشاء تفاعل الفيديو ممكنًا الآن باستخدام تقنيات جديدة ومبتكرة تمكن العلامات التجارية من سد الفجوة بين المحتوى والتجارة. يمكن تحويل مقاطع الفيديو والمحتويات المرئية الأخرى إلى أصول تسمح أيضًا للعملاء بالدخول إلى مسار الشراء وبدء رحلة التسوق الخاصة بهم من تجارة الفيديو الإلكترونية. ووضع علامات على مقاطع الفيديو ، تسمح العلامات التجارية للمستهلكين بالنقر فوق أي شيء في مقطع فيديو لرؤية المزيد من المعلومات فورًا مع روابط مباشرة للتسوق. يمكن أن يبدأ تفاعل الفيديو رحلة تسوق عبر عدة طبقات من مسار التحويل من الوعي وصولاً إلى التحويل.


المرحلة 1: الوعي شاهد الفيديو التفاعلي

المرحلة 2: الاستكشاف انقر فوق العناصر التفاعلية في الفيديو

يمكن للمشاهدين النقر فوق المنتجات داخل الفيديو ، وإيقاف الفيديو مؤقتًا وفتح تراكب مع ملخص للمعلومات المتعلقة بالعنصر المحدد. يمكن أن يشمل ذلك تفاصيل مثل الصور والأوصاف والأسعار وعبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

يمكن للمشاهد النقر فوق فتح دائرة إلى جانب الفيديو الذي يحتوي على معلومات حول جميع العناصر المميزة خلال الفيديو. يمكن أن يشمل ذلك تفاصيل عناصر فردية أو مجموعات من العناصر ، مثل "تسوق المظهر" في فيديو الموضة.

المرحلة 3: النظر في النقرات على أزرار الحث على اتخاذ إجراء في تراكب الفيديو التفاعلي

بمجرد أن يفتح العارض التراكب التفاعلي من خلال النقر على عنصر ، يمكنه رؤية تفاصيل إضافية بما في ذلك المزيد من الإجراءات الممكنة مثل "تسوق الآن" و "تعرف على المزيد" و "احجز تجربة قيادة" وما إلى ذلك. يمكن للمشاهدين النقر فوق زر إجراء المكالمة الذي يمكن أن يأخذهم إلى صفحة تفاصيل المنتج على سبيل المثال. من خلال النقر على هذا الزر بعد رؤية ملخص لتفاصيل العنصر ، يشير المستخدم إلى التفكير في الشراء.

يمكن أن يتضمن الفيديو التفاعلي أيضًا إجراءات مباشرة داخل الفيديو نفسه ، مثل إضافة عنصر إلى عربة التسوق على موقع ويب للتجارة الإلكترونية دون زيارة صفحة تفاصيل المنتج أولاً.

المرحلة 4: التحويل إكمال التحويل النهائي مثل تقديم طلب أو حجز موعد أو تنزيل مستند.

زيادة تفاعل الفيديو من خلال مسار الشراء باستخدام الفيديو التفاعلي:

يتفق معظم المسوقين على أن المحادثات ثنائية الاتجاه مع المستهلكين أكثر قيمة من مجرد دفع رسائل علامتهم التجارية دون توفير فرص للجمهور للتفاعل. هذا يثبت أن الجمهور مهتم حقًا بمحتوى علامتك التجارية. لهذا السبب أصبحت إضافة طبقة من التفاعل إلى إعلانات الفيديو أدوات مهمة للمسوقين ، لأنها تمنح المستهلكين خيار الاشتراك وقضاء المزيد من الوقت على علاماتهم التجارية.

يمكن أن يساعد استخدام العناصر التفاعلية العلامات التجارية في البناء على النجاح الذي تشهده بالفعل مع الفيديو من خلال دعوة الجمهور إلى تجربة أعمق وأكثر جاذبية تتوسع خارج المعيار: 15 أو: 30 ثانية ، مع تقديم طرق وأفكار جديدة لجمع العملاء القيمين .   تقدم حملات الفيديو التفاعلية ما متوسطه 41 ثانية إضافية من الوقت المكتسب وتحقق زيادة بنسبة 561٪ في إجمالي نشاط المستخدم مقارنة بحملات ما قبل التشغيل القياسية. كل تلك البيانات حول ما يتفاعل معه الجمهور داخل فيديو العلامة التجارية تتعمق في مستوى أعمق من التفاصيل التي تكشف المزيد حول ما يريد الجمهور رؤيته من العلامة التجارية.

اصنع اول فيديو تفاعلي معنا 

42٪ - 83٪ تحويلات أعلى

23٪ زيادة في متوسط قيمة الأمر

زيادة تصل إلى 380٪ في النقرات على العبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء

انخفاض تكاليف اكتساب العملاء بنسبة 50٪

عدد المواضيع