شاشة الإنتظار

وضع إطار حول القالب

لغة القالب

مجلة جوبل

أدوات جوبل

نبذة وخدمات

Gopl VL

GOPL
مايو 04, 2020





 
تمكن المعلن والمسوق من تخطيط وقياس تجربة ولاء ومشاركة عالية الجودة, ومكافأة المستهلكين على تفاعلهم مع علامتهم التجارية

هي تقنية وإستراتيجية اعلام وتسويق تشاركي تقوم على توليد العملاء المحتملين من العملاء والمشترين الحاليين بطريقة مركبة و آلية وبشكل مؤتمت, كالتي تستخدمها شركات مثل uber و PayPal و Dropbox و Facebook و Twitter و Pinterest و Tumblrو LinkedIn وغيرها من الشركات لإنشاء عملاء محتملين جدد, فهي ليست كالإعلانات التي تولد عملاء محتملين فقط ... بل طريقة تقوم باستمرار بتحويل العملاء المحتملين و العملاء والمشترين الحاليين الى سفراء للعلامة التجارية و توزيع المحتوى او العروض او المنتجات إلى أكبر جمهور ممكن وتتيح فرص وصول كميات كبيرة من المنتجات للجمهور وتوليد عملاء محتملين (عالي الجودة) وتعظيم المكاسب والإيرادات , وتمكين المعلن والمسوق من تخطيط وقياس تجربة ولاء ومشاركة عالية الجودة, ومكافأة المستهلكين على تفاعلهم مع علامتهم التجارية ,عبر منهجية لتحويل المستهلكين إلى مسوقين تابعين للشركة المعلنة ، تكون مسؤليتهم نشر المنتج أو الخدمة في محيطهم الأسري وأماكن عملهم، لجذب المزيد من الزبائن. واكثر بكثير
فهي ليست كالإعلانات التي تولد عملاء محتملين فقط ... بل طريقة تقوم باستمرار بتحويل العملاء المحتملين و العملاء والمشترين الحاليين , الامر يمكن تشبيهه بالتسويق الشفوي Word of mouth marketing
كوسيلة فعالة للدعاية للمنتجات والخدمات، تقوم بالأساس على منهجية لتحويل المستهلكين إلى مسوقين تابعين للشركة المعلنة ، تكون مسؤليتهم نشر المنتج أو الخدمة في محيطهم الأسري وأماكن عملهم، لجذب المزيد من الزبائن.
وبهذا الاسلوب تكون المدة التي يقضيها العميل في إتخاذ قرار الشراء أقل بكثير من المدة التي يقضيها في أساليب الدعاية التقليدية الأخرى ؛ بسبب اقتناعه بالمنتج أو الخدمة بناء على ثقته بالشخص الذي دعاه إلى الشراء.
والشركات التي تستخدم هذا الأسلوب لتسويق منتجاتها، دائما يهدفون الى اقامة علاقة قوية مع عملائهم او اعملائهم المحتملين , ولانها تعتبرهم مسوقين لها بالأساس الأول، فانها تمدهم بالأرباح المادية كالخصومات والعمولات و بأنظمة دفع مختلفة كلما نجحوا في جذب المزيد من الزبائن للشراء، إلى جانب الدعم المعنوي المستمر الذي يتمثل غالبا في إقامة الدورات التدريبية والمؤتمرات واللقاءات الدورية، التي تحفزهم أكثر للعمل والانتشار


تمكن الشركات والشركات الكبرى المعلنه من تنفيذ مسارات تحويل عملاء محتملين مدفوعة بالتسويق الفيروسي القائم على الحوافز لتنمية حركة المرور والعملاء المتوقعين والمبيعات بوقت قصير وتحقيق انتشار كالانتشار الفيروسي على مقاطع الفيديو الرائعة والمضحكة على TikTok أو الأماكن الأخرى التي تحصل على ملايين المشاهدات ...


يمكنك الاستفادة من مسار التحويل الذي يضمن استمرار الناس في الحديث عن علامة المعلن التجارية ومشاركتها في جميع أنحاء العالم او منطقة محددة .
والحوافز القوية المضافة مع مسارات التحويل ستجعل منتج او خدمة المعلن تنتشر كالنار في الهشيم.


وتحقيق فوائد ومزايا : من اهمها
* تكلفة اكتساب عملاء منخفضة, اذ يؤدي العملاء انفسهم دور المسوق الموثوق لمنتجات المعلن
* تعزيز سمعة العلامة التجارية وانتشارها بوقت قياسي
* انشاء علاقة طويلة الامد مع العملاء
* تعزيز الثقة في منتجات وخدمات الشركة المعلنه وفي سمعتها

مجموعة تقنيات تسويق مدمجة لنتائج لا مثيل لها و الحصول على أعلى قيمة من حركة مرور موقعك وعملائك !
تخدم في ثقافة إلاعلام التشاركي ، و الاتصال الجماهيري عالي الجودة و توزيع المحتوى إلى أكبر جمهور ممكن وتتيح للناشر فرص وصول موضوع او خبر لكميات كبيرة من الناس بوقت قصير واكتساب قراء وحركة مرور جديدة متنامية


طريقة توليد عملاء محتملين قيِّمين في 3 خطوات فقط:

الناس تشترك

يقوم الأشخاص بالتسجيل في مسار التحويل الفيروسي الخاص بالناشر او بالمعلن . الذي يمنح الزوار قيمة فورية للتسجيل مثل كتاب إلكتروني على سبيل المثال  أو كوبون خصم او هدية او اي مكافئة تتطلب جمع نقاط للحصول عليها .

يقوم الأشخاص بإحالة الأصدقاء باستخدام رابط المشاركة المُنشأ تلقائيًا

يحصل المشتركون بمسار التحويل الخاص بالناشر او بالمعلن  على رابط فريد خاص بهم لمشاركته مع أصدقائهم وعائلاتهم من أجل الوصول إلى المحتوى او المكافآت المخصصة لهم من العميل

يُنشئ النظام حلقة فيروسية

يتم بدء التفاعل المتسلسل مع مرور كل مشترك جديد بالخطوتين 1 و 2 لفتح المكافآت وبالتالي إرسال المزيد من حركة المرور والمشتركين والمبيعات الجديدة للمستفيد منها سواء اكان الناشر ام المعلن 


عدد المواضيع