شاشة الإنتظار

وضع إطار حول القالب

لغة القالب

مجلة جوبل

أدوات جوبل

نبذة وخدمات

باقة خدمات المتاجر الالكترونية

باقة خدمات سنوية اقتصادية
تعمل ضمن رؤية وخطة عمل خاصة لكل عميل مخصصة للمتاجر الالكترونية تساند خدمة العملاء وتعزيز تجربة المستخدم وخدمة اهداف استراتيجية التسويق الداخلي والمبيعات .وتقديم خدمات ابداعية تجعل المستحيل ممكن وتحويل الافكار إلى نتائج مقنعة وفعالة باستخدام قوة التسويق ووالترويج بالفيديو و تقنية الاشعارات الذكية التي تستند على فهم سلوك المستخدم وإظهار أفضل العروض للجمهور المستهدف باستخدام الذكاء الاصطناعي
رؤية وخطة عمل تعكس رؤية واهداف كل عميل

اي باقة من باقات خدماتنا لها رؤية وخطة عمل خاصة لكل عميل تهتم بتحسين عائدا لاستثمارالمحتمل و تقف على الواقع وتضع  الخطة والمهمات موقع التنفيذ  ضمن بيئة عمل واضحة  وتنسيق متبادل وصولا لتحقيق  الرؤية بتكلفة  اقتصادية تلائم موقع العميل فيما إذا كان موقعًا إلكترونيًا للتجارة الإلكترونية ، أو موقع ويب للريادة ، أو موقع ويب خاص بالشركات  اومصدر أعمال جديد 

توفراستشارات ودعم تشخيصي واستراتيجي وابداعي ، لضمان تحقيق نتائج المبيعات والتسويق في أقصر وقت ممكن
نسعى من خلال  باقة  الخدمات إلى توفير ما لا يمكن للاخرون توفيرة وتقديم خدمة شخصية فريدة لكل عميل ونضع أنفسنا في عقلية عملائنا لفهم احتياجاتهم حقًا
نحن نؤمن بعلامات عملائنا ومسئوليتنا تعيين فريق عمل متفاني  مدعومًا بمعرفتهم المهنية  وذو خبرة  تركز على خدمة العملاء
تعمد باقة الخدمات السنوية تحديد احتياجات واهداف العميل الاساسية القابلة للقياس وايجاد بيئة فهم مشترك وشراكة استراتيجية قابلة للنمو والتطور في جميع مراحل العمل

تضمن باقة الخدمات تخطيط سليم يمنع الأداء الضعيف ,ووضع استراتيجية خالية من الغموض لضمان عمل مجدول وأكثر إنتاجية وكفائة وسرعة, مع استمرار البحوث والتقارير حول وضع  علامتكم التجارية والمنافسين وفرص توسيع السوق واكتساب عملاء جدد 
 والتحقق الدائم على مسار العمل وتحقيق الاهداف ضمن بيئة عمل واتصالات شفافة وعملية , من اجل تسخير تقنيات جوبل بفعالية في تحقيق اهدافكم ومنحكم نتائج عالية الجودة و تحقيق نتائج هامة ترتقي الى تغير قواعد لعبة التسويق والمنافسة لمصلحتكم و توفير وقت وتكلفة هائلة عليكم , ونمو أعمالكم بسرعة وهذا ما نتطلع اليه ونريدة بقوة

سيتولى فريق العمل سواء محللين وخبراء التحويل لدينا ومع بداية العمل الإشراف على موقعكم بالتفصيل وإنشاء مجموعة من المستخدمين لفهم المسارات التي يتبعها عملاؤكم المحتملون عند زيارة موقع الويب الخاص بكم وإجراء تحليل للمحتوى لضمان وصول المحتوى المناسب إلى المكان المناسب والجمهور المناسب

وبناءً على هذه النتائج ، سنقدم خطة عمل قابلة للتطبيق تقلل من معدلات الارتداد والخروج ، وتزيد من مشاهدات الصفحة ذات الصلة ، وتزيد التحويلات (المبيعات ، وعروض الأسعار ، واشتراكات الرسائل الإخبارية ، وما إلى ذلك لاعتمادها قبل التنفيذ)

مراحل خدمات الباقة
قائمة على اساس قياس النتائج واختبارها وتحسينها,وتحسين الأداء وعائد الاستثمار بمرور الوقت واستغلال الفرص السانحة وهي على النحوالاتي

التسويق الرقمي الداخلي وتصميم استراتيجية النمو
حملات توليد وقيادة الطلب
حملات الوعي بالعلامة التجارية ووضوحها
التحويل الأمثل والنمو
تحليلات الويب
أتمتة التسويق


التسويق الداخلي وتصميم استراتيجية النمو
يتخصص فريق جوبل في إنتاج استراتيجيات تسويقية داخلية متعمقة ومن جميع الأحجام. ويتضمنها الانشطة  التالية 
اكتشاف كامل للعميل: كمنتجات وخدمات ونقاط البيع الفريدة من نوعها كعمل تجاري؟
تنمية شخصية العميل: من هم عملاؤك وكيف يمكن استهدافهم من خلال أنشطة التسويق الرقمي؟
تحليل المنافسة: ماذا يفعل منافسيك من حيث التسويق الرقمي وما مدى فاعليتهم؟
تبداء من اول يوم عمل وتستمر بشكل دوري ويعتبرهذا التقريراحدى وثائق تجربة الاستخدام التي تسلم للعميل 
الإستراتيجية الرقمية الكاملة: وتشمل الفترات الزمنية وقنوات التسويق مع أنشطة قابلة للتنفيذ 
تفصيل ميزانية مناسبة لباقة خدمات ملائمة



حملات توليد الطلب وقيادة الطلب
مع تطور التسويق الرقمي ، زادت الشركات من نشاط استهدافها العملاء  المحتملين باستخدام أدوات الإعلان مثل إعلانات Google و Facebook و Programmatic و Twitter و Instagram LinkedIn Snapchat
 استنادًا إلى بيانات مثل العمر والموقع والجنس والحالة العائلي’ ويتم تحويلهم الى موقع الويب الخاص بهم اوصفحات مقصودة لتحقيق النتائج والاهداف المرجوة الا انها لاتحقق اهدافها على الوجة المطلوب والمرجو وتستمر المحاولات مرارا وتكرارا على النحو السابق , وستبقى كذلك بدون وجود استراتيجية تسويق داخلية لاجتذاب  العملاء المحتملين الذين لم يقوموا بالشراء بعد اوقامو باجراء خطت له 
ان نسبة صغيرة من العملاء المتوقعين الذين تجذبهم الى موقعك او متجرك او صفحة مقصودة يكون لديهم الاستعداد لاتخاذ اجراء اوقرارسريع بالشراء
مما يعني أن هناك حوالي نسبة 90% من العملاء المحتملين لم يتخذوا هذا القرار بعد

ماذاعنهم ؟
ان وجود سياسة لاجتذاب هؤلاء العملاء إذن ضرورية ، ويمكن أن يكون لها عظيم الأثرعلى عائدكم الاستثماري التي نقصد ان نتبناها
نحن نهتم بهم و بالجهد والمال والوقت الذي بذل من اجل جذبهم الى صفحتكم؟
 ان سياسة التسويق الداخلي التي نتبناها في باقة خدماتنا تحقق نسبة 20% الى  50% زيادة في المبيعات وتخفيض التكاليف بنسبة33% عن المعتاد


الذي نفعله!
إننا نزيد من أداء التسويق الرقمي وعائداتك عن طريق إدارة وتحسين مستمرفي عملية التسويق الداخلي بالكاملعن طريق اختبار سيناريوهات مختلفة واستنادًا إلى جلسة اكتشاف مكثفة مع المديرين المعتمدين لديكم ، وتحديد الجمهور المستهدف و الأشخاص المناسبين لمنتجاتك وخدماتك وتحديد عمليات المبيعات بوضوح لتحديد العملاء المتوقعين في كل مرحلة من مراحل مسار المبيعات

سنقوم بعد ذلك بإنشاء سلسلة من حملات التسويق الداخلي التي تستهدف مجموعات الأشخاص مباشرةً ومن ثم استهدافهم ، وسيساعدكم فريقنا في رعاية العملاء المتوقعين حتى يكونوا مستعدين للتحدث إلى فريق المبيعات الخاص بكم

وسيتلقى فريقك إشعارًا مباشرًا للاتصال بالعميل ومتابعة عرض المبيعات
في كل مرحلة من مراحل عملية المبيعات ، سيقوم فريقنا بإرشادك لضمان توافق عمليات المبيعات والتسويق بشكل كامل لتحقيق أقصى قدرمن الكفاءة

أتمتة التسويق




 أدوات أتمتة التسويق تساعد الشركات على أتمتة جميع عمليات التسويق الرقمي ؛ التقاط العملاء المحتملين واجراء تواصل يرعاهم ، وتحليل سلوك وأداء الحملة والكثير

إذا كنت مستخدم  بالفعل ، فسنحدد المناطق التي لا تحصل فيها على قيمة من الاداة التي تستخدمها وما يمكنك القيام به لتغييره
وإذا لم تكن مستخدم حتى الآن ، فسوف ننظرالى الخيار المناسب لعملك وسوف ننصح بالخطوات الرئيسية التي تحتاج إلى اتخاذها أثناء مرحلة التنفيذ للتأكد من أنها توفرالفوائد التي تريدها


تدفق العمل في باقة الخدمات وطريقة عملها بعد التعاقد 
تحليل ← خطة  ⇠ تنفيذ  ⇠ تحسين ⇠ اتمتة 





نجحنا في صناعة أكثر من 1000حملة (هدف محدد / متقدم ) 
مع خبراء التسويق في كبرى الشركات الامريكية في المجالات والاهداف التالية 

بيع البرامج
تحويل الزوار إلى المزيد من مبيعات البرمجيات

بيع التدريب / الدورة الإلكترونية
بيع الدورة التدريبية الإلكترونية ، والحصول على العملاء المتوقعين ، وعرض الخصم / الكوبونات

عمل طلب عبر الإنترنت
جمع الطلبات عبر الإنترنت ، والحصول على تفاصيل تفيدك

تسجيل الويبينار
ساعد في تحويل الزوار للانضمام إلى نقاش عبر الويب

التجارة الإلكترونية
إشراك العملاء الذين يزورون متجرك عبر الإنترنت

التسجيل في المؤتمر
جذب الزوار للتسجيل في مؤتمر

كسب العملاء
تقديم الخدمات ، والحصول على تفاصيل تفيدك

ردود فعل العملاء
احصل على ردود فعل عملائك

دعم العملاء
تعزيز تجربة العملاء

إنهاء الصفقة
تقدم للزائرين مكافأة قبل الخروج

انضم لقائمتنا البريدية
إغراء الزوار للانضمام إلى قائمة بريدية

عرض رمز القسيمة
تقدم كوبون للمشتريات أو الخدمات ، واحصل على عملاء متوقعين

تقديم خصم (متقدم)
تقديم خصم للمشتريات أو الخدمات ، والحصول على العملاء المتوقعين

حجز طاولة مطعم
جدولة حجوزات طاولات  المطعم ، والحصول على تفاصيل تفيدك

حجز موعد
تحديد موعد / مشاورات ، والحصول على  تفاصيل تفيدك

انتم ايضا يمكنكم اختيار احدى الاهداف السابقة

 او جميعها , او اخبرنا بهدفك الجديد





عدد المواضيع