شاشة الإنتظار

وضع إطار حول القالب

لغة القالب

مجلة جوبل

أدوات جوبل

نبذة وخدمات

Sales Funnels نذهب معكم الى ابعد مدى

GOPL
يناير 25, 2020

1.
Sales Process
HOW TO IMPROVE YOUR CONVERSION RATES

2.
What is your pitch?
3.
Is sales hard?
4.
Sales funnel
·         Suspects
·         Prospects
·         Qualify
·         Present
·         Close
5.
Customer funnel
·         Awareness
·         Consideration
·         Preference
·         Purchase
·         Loyalty
·         Advocacy
6.
Sales steps
·         Approach
·         Need identification
·         Presentation
·         Objection handling
·         Close
·         Implement and customer relationship
7.
Sales cycle
·         Prospect
·         Approach
·         Interview
·         Proposal
·         Demonstration
·         Negotiate
·         Support
8.
Process map
·         Complex
·         Enterprise
·         Long timeline
·         CRM supported
·         Pipeline managment
9.
Elevator pitch
·         identify your goal
·         explain who you are
·         explain what you do
·         communicate USP
·         engage with a question
10.
Which one?
11.
The 3 A's
KEY TO SUCCESS
12.
ATTITUDE is everything
13.
What is your APPROACH?
14.
How much ACTION can we take?

1.
عمليات البيع

كيفية تحسين معدلات التحويل الخاصة بك

2.
ما هو الملعب الخاص بك؟
3.
هل المبيعات صعبة؟
4.
قمع المبيعات
المشتبه بهم
الآفاق
تأهل
·حاضر
· قريب
5.
قمع العملاء
الوعي
·الاعتبار
التفضيل
· عملية الشراء
· وفاء
·المناصرة
6.
خطوات المبيعات
·مقاربة
بحاجة إلى تحديد الهوية
· عرض
·التعامل مع الاعتراض
· قريب
· التنفيذ وعلاقة العملاء
7.
دورة المبيعات
·احتمال
·مقاربة
مقابلة
· اقتراح
·برهنة
التفاوض
· الدعم
8.
خريطة عملية
·مركب
· مشروع - مغامرة
الجدول الزمني الطويل
دعم CRM
· إدارة خطوط الأنابيب
9.
الملعب المصعد
تحديد هدفك
اشرح من أنت
وضح ما تفعله
التواصل USP
التعامل مع السؤال
10.
أي واحدة؟
11.
3 أ
مفتاح النجاح
12.
الموقف هو كل شيء
13.
ما هو نهجك؟
14.
كم من العمل يمكن أن نتخذها؟
تستطيع الان طلب  تطوير باقة خدماتكم لتشمل  المبيعات
التعريف بمسارات المبيعات البسيطة كيف تتوقع وتبيع
في الأصل ، تم تطوير القمع لوصف سلسلة الخطوات التي يمر بها المستهلك قبل اتخاذ قرار الشراء:
الانتباه (أو الوعي) -> الاهتمام -> الرغبة -> العمل

في عالم الأعمال التجارية ، عملية البيع أكثر تعقيدًا. يتضمن المسار من أول جهة اتصال حتى أمر الشراء عددًا  من الأشخاص ، والمزيد من الخطوات والمزيد من الوقت.
وبالتالي ، فبدلاً من وجود مسار كبير لجميع آفاقك وفرصك وعملائك ، فكر في الحصول على سلسلة من مسارات المبيعات "المصغرة" المرتبطة ببعضها البعض في تسلسل يوجه العملاء في رحلة الشراء.

إليكم توضيحي:
من خلال تقسيم مسار مبيعاتك إلى أصغر عناصر البناء ، يصبح ما كان معقدًا بسيطًا.

7 فوائد من قنوات المبيعات البسيطة
 # 1. مسارات مصغرة تتيح للعملاء اتخاذ الإجراءات اللازمة.
ببساطة ، القمع الصغير عبارة عن سلسلة مميزة من الخطوات - مثل ندوة عبر الإنترنت أو عرض توضيحي - يمر به العملاء قبل الشراء.
الخطوة "إجراء" في أسفل كل مسار هي الخطوة التالية التي تريد أن يتخذها العميل ، مهما كانت تلك الخطوة.
# 2. يمكن قياس قمع صغيرة.
يحتوي القمع المصغر على مدخلات ومخرجات يمكن إدارتها وقياسها وتحسينها بسهولة.
# 3. قمع صغير لديه هدف محدد.
الهدف من القمع المصغر هو توجيه العملاء إلى المرحلة التالية في عملية الشراء - اجتماع ، محاكمة ، أمر شراء ، إحالة ، إلخ.
# 4. يمكن تعيين مسارات تحويل مصغرة.
يمثل القمع المصغر عملية بيع صغيرة الحجم يمكن رسمها وتوضيحها على ورقة واحدة.
# 5. يمكن تنفيذ قمع صغيرة بسرعة.
مسار صغير هو ترتيب محدد لأنشطة العمل (عادة من 3 إلى 5) يمكن التخطيط له وتنظيمه في غضون أيام - وليس أسابيع أو أشهر.
# 6. قمع صغيرة خلق قيمة.
إخراج قمع صغير هو أكثر قيمة من المدخلات. وبعبارة أخرى ، فإن الاحتمالات التي تظهر في أسفل القمع تستحق أكثر من أولئك الذين يدخلون في الأعلى.
# 7. قمع صغيرة هي الأصول.
لن تجد مسارات المبيعات في الميزانية العمومية. لكن لا تخطئ ، فالقناة الصغيرة هي ملكية فكرية تولد قيمة لمؤسستك في شكل إيرادات.
3 أنواع رئيسية من Funnels البسيطة
هناك العشرات من المسارات الصغيرة المختلفة ، ولكن هناك ثلاثة أنواع رئيسية فقط:
1. مداخل جيل الرصاص
مسارات تحويل الجيل الرائدة هي لجذب العملاء المتوقعين ذوي الجودة العالية. على سبيل المثال ، مسارات التسويق الواردة ، مسارات البيع الاجتماعي ، مسارات إرسال البريد الإلكتروني الباردة.
2. تحويل المبيعات المبيعات
مسارات التحويل لتحويل العملاء المتوقعين إلى فرص المبيعات ودفع العملاء. يتضمن أقماع مكالمات المبيعات ، وأقنية العرض التوضيحي ، وقنوات الاقتراح.
3. مسارات نجاح العملاء
مسارات النجاح تهدف إلى زيادة قيمة العميل إلى أقصى حد (على سبيل المثال ، مسارات تحويل الإحالة ، مسارات تحويل الولاء ، مسارات تحويل الدعوة).
مكتبة جديدة من القمع
إذا كنت ترغب في الاستفادة من قوة المسارات الصغيرة ، فقد قمت بمهمة بناء مكتبة مع مجموعة من أفضل مسارات المبيعات لمبيعات وتسويق B2B - جميع تم اختباره وثبت تحويله. يمكنك الانضمام إلى المكتبة هنا . انه مجانا.
صورة الائتمان: المبيعات مخطط المبيعات



عدد المواضيع