MAHER HAMDAN
(من
الفكرة الى المنتج )
أكثر من عشرون
عاما في ممارسة التسويق والاعلان الكلاسيكي والتـجارة والتسـويق والاعـلان الرقمي
علـى مسـتوى التخطيط والادارة والتنفيذ ، متعدد الخبرات والمهارات , استطيع ان
اقدم منظورًا ورؤية مميزة للاعمال والعلامات التجارية ,وابتكار نماذج عمل رائدة
التسويق والاعلان
offline 1989م
توظيف أنشطة
التسویق والترويج والإعلان المختلفة وصناعة الانطباع الإیجابي للمنشآت والمنتجات
من خلال الكلمة، والصورة، والصوت على شكل حملات إعلانیة متكاملة ومجزئة, وتشكيل هوية المؤسسة والترويج
لها و تقديم الحلول التسويقية المختلفة لمساعدة الشركات على بيع منتجاتها
بنجاح
التجارة والتسويق الالكتروني 1999م
توظيف التقنية والاستراتيجيات في أنشطة
ومجالات التجارة الالكترونیة والتسويق الرقمي و خدمة أھداف ادارة التسويق والمبيعات لكل من
المنشآت التجاریة والخدمية والصناعیة
+ (B2B - B2C -
B2E )
2019 التخصص بمجال التسويق الداخلي وترويج مبيعات مباشر
INBUOND
MARKETING
2021مؤسس نظام جوبل Ai2 : حل رائد في صناعة الاعلان الرقمي لتطوير بيئة ومنظومة اعلانات ناشرو الويب (المؤسسات الصحفية) وتمكينهم من زيادة عائدات الاعلان وتنويع الايرادات, ومواجهة التحديات القديمة والتهديدات الخطيرة المستجدة المرتبطة بالغاء تدريجي لملفات تعريف الارتباط
شهادات
AMCL COLLEGE UK 2017
- ممارس التجارة الالكترونية و التخطيط التسويقي
- ممارس التخطيط الاداري والتنفيذي للمشروعات
- ممارس مراقبة وضبط سير العمل في
المشاريع
ISR ACADEMY USA 2018
- مستشار في التخطيط التسويقي
- مستشار في التجارة الالكترونية
مهارات
وهوايات
•المام باستخدام الكمبيوتروعدد كبيرمن البرامج الاساسیة والتطبيقات
السحابية المختصة بالتصمیم ومعالجة الصور والملتمیدیا وادوات مختصة بخدمة التسويق وادارة المشاريع
•
القراءة والبحث المستمر في كل جديد
•
المزيد
دورات
حديثة
* دورات : التسويق بالبريد الالكتروني -
خدمة العملاء -
تطوير وتنمية الشركات - أسباب فشل الشركات
الناشئة - دراسة
الجدوى - اعلانات لينكد ان - بناء
العلامة الشخصية - التسويق العقاري المستوى المتقدم
* الندوات وورش العمل : التخطيط التشغيلي - ادارة
الازمات - ادارة علاقات
العملاء -الادارة الاستراتيجية -
استراتيجيات التسعير - مهارات العرض
التقديمي
اخر
دراسة وبحث كبير قمت به 2020/2021
واقع
صناعة الاعلان الرقمي العالمي والتجارة الالكترونية عندما مر العالم بأكثر السنوات صعوبة
واضطرابا مع انتشار جائحة COVID-19
العالمي والإغلاق الاقتصادي العام في جميع أنحاء العالم ، ومر مشهد الأعمال بسلسلة
من التغييرات الجذرية. ولكن كان على رأس قائمة الاضطرابات الشديدة الإعلان الرقمي.
حيث واجهت الإعلانات الرقمية سلسلة من التهديدات الخطيرة. من إعلان الإلغاء
التدريجي لملفات تعريف الارتباط للجهات الخارجية في Google Chrome والمتصفحات
الاخرى , إلى لوائح الخصوصية المتصاعدة إلى عادات المستهلك التي تغيرت بسرعة ، و ثبت أنه من الصعب الحصول على
تعامل واضح ومتسق مع المستهلك
وكان السؤال الكبير في مجال الأعمال - ما التالي؟
ولمعرفة الاجابة في صناعتنا وقبل ان اكون مستشارا أو اصنع خطوات
مبنية على يقين وبعيدة عن التخمين , تطلب الامر عمل بحث ودراسة تتبعت من خلالها
واقع الصناعة من خلال ورش العمل
والندوات التي تحصل
في اروقة خبراء الصناعة , و تتبع أهم ماقاله 20 خبيرا في
الصناعة ومستشارا رقميا ورجال أعمال من جميع أنحاء العالم شاركو أفضل
استراتيجياتهم العملية لبدء وتشغيل الأعمال التجارية عبر الإنترنت في عام 2020.
بالاضافة الى 32 خبير هم من أفضل خبراء
التسويق PPC في
العالم و البحث المدفوع إلى الشبكات الاجتماعية المدفوعة وتجديد النشاط
التسويقي وغيرهم . بالاضافة الى الاطلاع على مئات التقارير والدراسات والبحوث
والمقالات بالاضافة الى نتائج استطلاع الرأي العالمي في 25 فبراير 2021 لأكثر من 1000 من المسوقين والناشرين في
جميع أنحاء العالم حول مستقبل الإعلان للمسوقين والناشرين بدون ملف تعريف الارتباط
.
عدسات 1989 -2021
1999 * بوابة الصناعة السعودية (فكرة واعداد وتنفيذ)
2000 * الاعلان البيئي - مشروع اعلامي ريادي (فكرة واعداد وتنفيذ)
Xcopy * 2015 (شريك ومدير التسويق)
2019 * Gopl Ai2 (2021مؤسس نظام جوبل Ai2 : حل رائد في صناعة الاعلان الرقمي لتطوير بيئة ومنظومة اعلانات ناشرو الويب (المؤسسات الصحفية) وتمكينهم من زيادة عائدات الاعلان وتنويع الايرادات, ومواجهة التحديات القديمة والتهديدات الخطيرة المستجدة المرتبطة بالغاء تدريجي لملفات تعريف الارتباط)