شاشة الإنتظار

وضع إطار حول القالب

لغة القالب

مجلة جوبل

أدوات جوبل

نبذة وخدمات

قاعدة المعرفة

GOPL
يناير 23, 2020
سيتلقى عملائنا اثناء الخدمة ملفات تنموية حديثة ومتجددة في الاهتمامات الاتية  


علم النفس التجاري
في خدمة العملاء والمبيعات والتسويق.
تجربة الزبون
و كيفية التأكد من أن تجربة العملاء بعد التفاعل مع فريقك عالية دائمًا.
ستقوم أنت وفريقك بصياغة تجربة العملاء لعملائك بجعل خدمتك أكثر شخصية ومفيدة.
ملاحظات العملاء
تتيح لك ملاحظات العملاء اتخاذ قرارات تجارية أكثر استنارة من خلال الاستماع إلى احتياجات وآراء عملائك. يمكنك معرفة الكثير حول الشكل الذي يجب أن يبدو عليه المنتج أو الخدمة.
بدون ملاحظات العملاء ، تكون مضطرًا إلى تخمين ما إذا كانت التغييرات التي أجريتها جيدة أم لا. يستغرق Analytics بعض الوقت لتظهر لك الصورة الكاملة بينما يمكن أن توفر لك ملاحظات العملاء بعض المدخلات السريعة التي يمكنك العمل معها على الفور تقريبًا.
خدمة العملاء
خدمة العملاء هي واحدة من أهم جوانب كل عمل تجاري. إنها الطريقة التي سيراها عملاؤك. إنها شريان الحياة لشركتك. سنقدم مشورتنا وخبرتنا على ما يدور في خدمة العملاء ، وما هي الأشكال التي تقوم بها وكيف يمكنك تحسينها.
المحافظة على العملاء
احصل على عملاء مدى الحياة من خلال استخدام أساليب الاحتفاظ بالعملاء هذه . تعرف على كيفية تحويل عملائك إلى متابعين مخلصين ودعاة للعلامة التجارية.

دعم  العملاء في التجارة الإلكترونية

التجارة الإلكترونية هي ممارسة بيع مختلف المنتجات والخدمات عبر الإنترنت. يحدث هذا عادةً على موقع ويب للتجارة الإلكترونية أو داخل تطبيق جوال.
لدى شركات التجارة الإلكترونية هدفين أساسيين في الاعتبار. يحتاجون أولاً إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من الناس على موقعه على الإنترنت . يمكن أن يحدث هذا من خلال مُحسّنات محرّكات البحث ، والإعلانات المدفوعة ، وتسويق المحتوى ، والترويج لوسائل التواصل الاجتماعي ، والتواصل  الشفهي والدردشة  المباشرة . ثانياً ، يحتاجون إلى تحويل زوار الموقع إلى عملاء مدفوعين.
التسويق الداخلي
يمكن أن يكون التسويق الداخلي وسيلة غير مكلفة حقًا للوصول إلى متناولك والحصول على المزيد من العملاء. من خلال إعداد وإرسال حملات بريد إلكتروني مصممة بشكل جيد ، يمكنك تعزيز جهود المبيعات بشكل كبير.
معرفة كيفية استخدام أتمتة التسويق ، الصفحات المقصودة وغيرها من وسائل التسويق واردة في النمو أولا جمهورك ومن ثم تحويلها الى الزبائن.


التسويق عبر الإنترنت
موارد ومواد التسويق عبر الإنترنت التي ستساعدك على الترويج لعملك على الإنترنت. هذه المواد تمس موضوعات مثل: تسويق المحتوى ، وسائل الاعلام الاجتماعية ، والتواصل  الشفهي و التسويق عبر البريد الإلكتروني .
تعرف معنا على كيفية العثور على أفكار للمحتوى ، وإنشاء محتوى له صدى لدى جمهورك وكيفية الترويج له عبر الإنترنت باستخدام الوسائط الاجتماعية والتسويق عبر البريد الإلكتروني. ستكون قادرًا على تحسين صورة الفرقة الخاصة بك والوصول إلى هذه المقالات التسويقية عبر الإنترنت.
المبيعات عبر الإنترنت
تقنيات المبيعات وتحليلات المبيعات.
إدارة الدعم
دعم العملاء للمديرين وأصحاب الأعمال.
أنواع العملاء
أنواع العملاء الذين ستلتقي بهم في حالات المبيعات والدعم.
أنواع العملاء المختلفة requrie نهج مختلف. تعرف على ما يمكنك توقعه والطرق التي يجب عليك استخدامها للتعامل مع مختلف مواقف خدمة العملاء.


مسارات المبيعات البسيطة كيف تتوقع وتبيع

Sales Funnels 



من صناعة الانتباه (أو الوعي) -> الاهتمام -> الرغبة -> العمل(او البيع) ومابعد البيع , الوفاء  والولاء  

عدد المواضيع